المؤلف = محمد الجابري، عطيات
الأبعاد الدلالية لعناصر الرسالة الاتصالية في تصميم العلامات البيئية المجسمة

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 05 July 2022

نجوي عبد المنعم الشحات النادى؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


الإستفادة من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في دراسة الفئة المستهدفة لإعلانات التواصل الاجتماعي التوعوية الموجهة للمرأة

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 28 December 2023

امنية عبد الرحمن ابو العباس؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


الدور الاتصالي للعلامة البيئية التفاعلية المجسمة کأحد أنظمة الجرافيک البيئي

المجلد 9، العدد 45، مايو 2024، الصفحة 625-637

نجوي عبد المنعم الشحات النادى؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


لغة الجسد في تصميم الإعلان في ظل جائحة کورونا

المجلد 6، العدد 29، سبتمبر 2021، الصفحة 183-198

يسرا محمد عبد الحميد؛ سمر أبو دنيا؛ عطيات محمد الجابري


الإعلان کأداة لإدارة الأزمات المؤسسية أثناء جائحة کورونا

المجلد 6، العدد 29، سبتمبر 2021، الصفحة 293-307

مى حسن محمد حسن؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


دور الإعلان في إدارة صورة المؤسسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقت الأزمة

المجلد 6، العدد 25، يناير 2021، الصفحة 269-288

مى حسن محمد حسن؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


استخدام الإعلان کوسيلة اتصالية لتخطى أزمة ضرر المنتج من خلال نظرية استعادة الصورة الذهنية للمؤسسة

المجلد 5، العدد 24، نوفمبر 2020، الصفحة 293-316

مى حسن محمد حسن؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا